أحلام البنات
اهلا بكم معانا في منتدى أحلام البنات نتمنى لكم قضاء اروع الاوقات معنا ..
أحلام البنات
اهلا بكم معانا في منتدى أحلام البنات نتمنى لكم قضاء اروع الاوقات معنا ..
أحلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أحلام البنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى أحلام البنات أيها الزائرون الأعزاء ان كانت هذه أول زيارة لكم للمنتدى فلن تخسروا شيئ بالتسجيل

CNBlue Thank You { Arabic Sub }

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
emo love

emo love

نقاط نقاط : 372

CNBlue Thank You { Arabic Sub }  Empty
مُساهمةموضوع: CNBlue Thank You { Arabic Sub }    CNBlue Thank You { Arabic Sub }  I_icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 9:49 pm

انت تبتسمين وتنظرين الي شكرا لك على حبك رغم انك لم تقولي ذلك الا اني استطيع الشعور بحبك انا ممتن جدا لحبك انت تتحدثين وتنظرين الي شكرا لك على كلماتك رغم انك لم تصرحي بذلك الا انني استطيع الشعور بحبك نا ممتن جدا لحبك أحيانا عاصفة مطر القوية يمكن ان تعيق طريقنا..لكننا لن نفلت ايدينا ابدا..شكرا جزيلا على حبك..شكرا جزيلا على حبك..يمكنني ان اكون سعيدا فقط بوجودكي الى جانبي..شكرا جزيلا على حبك..انا لن انسى حبك..انا لن انساك ابدا حتى اموت..انظر اليك بعيناي الدامعتين..ذلك لانني ممتن لحبك..رغم انك لم تصرحي بذلك الا انني استطيع الشعور بحبك..انني ابكي بسبب حبك..أحيانا عاصفة مطر القوية يمكن ان تعيق طريقنا..لكننا لن نفلت ايدينا ابدا..شكرا جزيلا على حبك...انا لن انسى حبك..يمكنني ان اكون سعيدا فقط بوجودكي الى جانبي..شكرا جزيلا على حبك..انا لن انسى حبك..انا لن انساك ابدا حتى اموت..قلبي يعرف بانك حبي..انت تشعرين بنفس الطريقة أيضا..شكرا لك شكرا جزيلا..لاتنسي حبنا..مهما يقول الناس في هذا العالم..حبنا لن يتغير..شكرا لك شكرا جزيلا..شكرا لك ..مهما تغير هذا العالم..حبنا لن يتغير..مهما تغير هذا العالم..حبنا لن يتغير..مهما تغير هذا العالم..حبنا لن يتغير

pink_girl

نقاط نقاط : 13

CNBlue Thank You { Arabic Sub }  Empty
مُساهمةموضوع: رد: CNBlue Thank You { Arabic Sub }    CNBlue Thank You { Arabic Sub }  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 2:30 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا CNBlue Thank You { Arabic Sub }  421221538 CNBlue Thank You { Arabic Sub }  421221538 CNBlue Thank You { Arabic Sub }  421221538 CNBlue Thank You { Arabic Sub }  421221538

CNBlue Thank You { Arabic Sub }
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 4Minute - HuH\Hit Your Heart {Arabic Sub}